خدمة عملاء «مياه طهطا» تتلقى طلبات تغيير العدادات العاطلة ليلا

خدمة عملاء «مياه طهطا» تتلقى طلبات تغيير العدادات العاطلة ليلا
خدمة عملاء «مياه طهطا» تتلقى طلبات تغيير العدادات العاطلة ليلا

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، فتح أبواب مراكز خدمة العملاء اليوم  الجمعة الموافق ٢٧ مايو ٢٠٢٢ من الرابعة عصرا حتى التاسعة مساء، وذلك لتلقى طلبات العملاء أصحاب العدادات العاطلة لتغييرها بعدادات جديدة.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، مضيفا أن جميع مراكز خدمة العملاء تعمل السبت الموافق ٢٩ مايو ٢٠٢٢ يوم عمل كامل من التاسعة صباحا حتى الخامسة عصرا وذلك للتسهيل على المواطنين. 

اقرأ أيضا | توصيل أكثر من 283 ألف وصلة صرف صحي في 181 قرية بسوهاج

وفى مركز خدمة العملاء بمركز ومدينة طهطا رصدت "بوابة أخبار اليوم" العمل داخل المركز؛ وقال حازم عبدالعال مدير مدير الشؤون التجارية  بالمركز استقبال المواطنين منذ الرابعة عصرا حتى التاسعة مساء  تيسيرا على المواطنين، كما أن الشركة مستمرة فى تلقى الطلبات غدا السبت بناء على توجيهات رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد صلاح والمهندس حمدى رشوان رئيس فرع طهطا وياسر قنديل نائب رئيس الفرع.

ويقول أكرم المأذون موظف بخدمة العملاء، أن الأهالى حرصوا على تقديم طلبات تغيير العدادات المعطلة  بعدادات ميكانيكية قبل نهاية الشهر الحالى  وبعد هذا الميعاد سيتم تركيب عدادات الكارت الذكى.

وأشار المحاسب نبيل عبد العليم رئيس القطاع التجارى، إلى أن الشركة فى وقت سابق ناشدت المواطنين أصحاب العدادات العاطلة سرعة التوجه إلى أقرب مركز خدمة عملاء بصورة البطاقة وصورة فاتورة المياه لتركيب عداد ميكانيكى جديد والذى تبلغ تكلفته 792 جنيه على أن يتم توفير تلك العدادات طبقا للطلبات المقدمة وأنه عقب انتهاء المدة المعلنة سيتم تركيب عدادات مسبقة الدفع لأصحاب العدادات العاطلة.